استمتع بأفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى لهاتفك أندرويد مع ميزات مذهلة تختلف من تطبيق لآخر



عندما يتعلق الأمر بتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال على جهاز أندرويد، فإن معظمنا يفضل استخدام التطبيق المثبت تمامًا وهو بالتأكيد ليس أفضل مشغل موسيقى. هناك العديد من تطبيقات Music Player الأخرى المتاحة على متجر التطبيقات، والتي يمكنك من خلالها اختيار التطبيقات التي ستكون سهلة الاستخدام ولها تصميم ممتع وبسيط. سنرصد لك في هذه التدوينة 5 تطبيقات من أفضل مشغلات الموسيقى على هاتفك أندرويد سوف تستمتع بكل تأكيد بجودتها عند تحميلها.   


أفضل 5 تطبيقات مهمة و مفيدة,أفضل 5 مشغلات موسيقى,مشغل الموسيقى للاندرويد,افضل مشغل موسيقى للاندرويد,أندرويد,تطبيقات,تطبيق 5 نجوم,تطبيقات اندرويد,تطبيق,الأندرويد,افضل برنامج مشغل موسيقى للاندرويد,إظهار شاشة الهاتف في الحاسوب



1- Musicolet Music Player :
مشغل الموسيقى هذا مدعوم فقط من هواتف أندرويد وهو يدعم مجموعة واسعة من إصدارات أندرويد التي تختلف من Android 2.3 إلى أحدث إصدار من Android 8.1 (Oreo) كما أنها تفضل الميزة غير المتصلة بالإنترنت، بمعنى أنك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل الموسيقى من خلال هذا التطبيق لتوفير سهولة للمستخدمين، تتوفر جميع العناصر المهمة للتطبيق مثل الألبومات والمشغل الرئيسي وقوائم الانتظار والمجلدات والفنانين وقوائم التشغيل في صف واحد حتى يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة فقط.

2- Music player by AppBott :
هذا التطبيق يدعم واجهة سهلة الاستخدام بحيث يتميز بمكبر صوت مدمج + ومعدل قوي لتشغيل الأغاني. ويجعل مجموعة من الأغاني المفضلة لديك في المتناول ويتيح لك إدارة جميع الملفات الصوتية الخاصة بك بسهولة. مشغل الموسيقى من قبل AppBott يدعم وضع shuffle تحتاج فقط إلى هز هاتفك لتحديث قوائم التشغيل الخاصة بك.

3- n7player Music Player :
يتميز هذا المشغل بسهولة الاستخدام، لذا فهو مثالي للمبتدئين لتوافر الميزات المتقدمة. هذا التطبيق سوف يرضي أيضا المستخدمين الأكثر تحديا لسماع المقاطع الموسيقية بمرونة.

يمكن لمشغل الموسيقى n7player الوصول إلى مكتبتك الموسيقية بالكامل حتى لا تضطر للبحث عن الموسيقى التي تضيع وقتك مع n7player لديك القدرة على التحكم في كل ما تقوم به يمكنك إنشاء قوائم تشغيل تم إنشاؤها تلقائيًا أو تعديلها أو حتى استخدامها. يمكنك أيضًا التحكم في الموسيقى من خلال زر على سماعة الرأس أو من خلال الإشعارات والأدوات المتاحة على الشاشة الرئيسية.

4- Pi Music player:
وهو واحد من أكثر تطبيقات مشغل الموسيقى المذهلة مع ميزات استثنائية. يوفر لك مشغل الموسيقى هذا 4 ميزات رائعة: اللمعان والضوء والظلام والأسود. ليس فقط هذا التطبيق هو لتشغيل الموسيقى فقط ولكن أيضا فهو يتميز بميزة القطع، أي قطع الأغاني عن طريقك وجعلها كنغمة رنين.

يدعم مشغل موسيقى Pi بـ 10 إعدادات مسبقة و 5 روابط و bass boost و virtualizer وبتأثيرات عكسية ثلاثية الأبعاد هذا التطبيق يسمح لك بمشاركة الموسيقى المفضلة لديك مع أصدقائك.

5- Black music player :
وهو واحد من أكثر تطبيقات الموسيقى روعة وأداءا وأسرعها مع تقنية bass booster وواجهة مذهلة في Android ويحتوي تطبيق مشغل الموسيقى هذا على معادل يعمل على تشغيل الأغاني من المجلدات ويحتوي على واجهة مستخدم مخصصة. يوفر مشغل الموسيقى هذا خلفية سوداء مختلفة للموسيقى الصاخبة.. كما يتميز هذا التطبيق بقوائم تشغيل ذكية ومسارات مضافة متنوعة تضفي ديكورا رائعا على شكله.

استمتع بأفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى لهاتفك أندرويد مع ميزات مذهلة تختلف من تطبيق لآخر Reviewed by Unknown on 10/06/2018 Rating: 5

التعليقات